كسب المال عن طريق الإجابة على الاستبيانات – ACHO

ACHO , من المشروع إلى التنفيذ! 

عملت BRIM على مدى السنوات الثلاث الماضية على تطبيق جديد ، تطبيق ACHO، وهو مشروع مبتكر من المأمول أن يسهل الدراسات الاستقصائية و التسويق .

ACHO Project

ACHO , the BRIM’s app project

يمكن تحميل تطبيق ACHO على الهواتف الذكية (Android أو iOS) و / أو الأجهزة اللوحية ، يعمل مع اتصال الإنترنت (wifi أو غيرها) ، ويتلقى المستخدم أسئلة استطلاع مستهدفة وفقًا لموقعه الجغرافي،عمره، جنسه ومستواه التعليمي ….

لدينا عدة أنواع من الاستطلاعات ، بما في ذلك الدراسات الاستقصائية التي ستساعد الشركات على تحسين جودة منتجاتها و / أو خدماتها.

إستطلاعات الرأي الموجهة للطلاب والباحثين في الجامعات ، إستطلاعات خاصة بتحسين ثقة المستخدم وتساعد الطلاب والباحثين على تطوير أبحاثهم.

الفئة الثالثة هي نظام مدني لتحسين الحياة اليومية للمجتمع. التقاط صورة لحفرة على الطريق ، على الرصيف ، الإبلاغ عن تسرب للمياه ، مفرغة عشوائية ، تقديم تعليقات موضوعية على مطعم أو متجر ….في هذه الفئة لا يستطيع المستخدم كسب المال تلقائيًا ، ولكنها تتيح له إمكانية الوصول إلى تطوير معامل ثقته أو القسائم أو غيرها من الهدايا التي يقدمها الرعاة المحتملون. وإلا فإنه يسمح للمستخدمين بالشعور بالفائدة من خلال مساعدة المجتمع المدني والسلطات على مكافحة تدهور بيئتنا

فائدة هذا المشروع

لعدة سنوات ، في مجال أبحاث السوق ، كانت إحدى المشكلات الرئيسية التي كان علينا التغلب عليها هي الارتباط بالدقة  و سرعة نتائج الدراسة. في بلد بحجم الجزائر ، استغرقت هذه الدراسات عدة أشهر. باستخدام هذه الطريقة الجديدة ، يجمع مشروع ACHO العديد من المشاركين ، من جميع أنحاء الوطن ، للمساهمة في الدراسات الاستقصائية التي قد تهم العملاء المحتملين لدراسات السوق وبحوث التسويق. تتميز هذه الطريقة بالعديد من المزايا: سرعة الحصول على نتائج المسح ، وصحة الإجابات وتقليل تكلفة الدراسة.

كيف ؟

منذ تقديم هذه الفكرة إلى فريق العمل لدينا ، انطلقنا باعداد ركيزة  كانت بمثابة قاعدة المواصفات لمجموعة المطورين لدينا الذين عملوا ليلا نهارا لأكثر من 11 شهرا لتكون موجودة على (android) و (iOS) نسخة المستخدم وتطبيق الويب وهو الإصدار المخصص للشركات التي ترغب في إنشاء الدراسات الاستقصائية والدراسات الخاصة بها وتوجيهها.

كلهم جزائريون ، درسوا في جامعات و مدارس جزائرية .

من يفعل هذا ؟

مجتمع ACHO عبارة عن أسرة مكونة من أشخاص من جميع مناطق الجزائر من مختلف الأعمار والمستويات التعليمية والاجتماعية … نحن ندرك الصعوبة التي يواجهها كل قائد مشروع في الجزائر في معرفة ما إذا كان مشروعه قد يثير اهتمام المستهلكين أم لا.  هو دور  المجتمع للإجابة على هذه الأسئلة (الاستطلاعات) مع إمكانية كسب المال ، شحن الهاتف ، قسائم الشراء (أو قسائم التخفيضات …. ) حيث يتيح ذلك لقادة المشاريع و رؤساء المؤسسات الحصول على إجابات محددة بأسعار مغرية للغاية  في وقت قياسي.

كيفية استخدام التطبيق ACHO؟

تطبيق ACHO متوفر على Play Store و Apple Store ، ولكن مثل جميع التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بكسب المال (أو حتى إجراء معاملات الدفع) ، يجب علينا التأكد من أن المعلومات المقدمة من قبل المستخدم صحيحة و قابلة لتأكد.

لتتمكن من استخدام تطبيق ACHO ، ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني يحمل : الاسم ، اللقب ، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف إلى  acho@bri-marketing.com

لماذا الكثير من المعلومات ، لتسجيل بسيط؟ 

التسجيل في تطبيق ما يعد أمرًا بسيطًا للغاية ، لكن ذلك لا يحميك من الهاكرز الذين قاموا بإنشاء محاكي مع نصوص آلية للتنقل البشري على التطبيق (أو على الويب بشكل عام) لأغراض متعددة. هذه البرامج النصية ، التي تسمى الروبوتات ، مبرمجة للقيام بمهام متكررة لا يمكنها التكيف مع التغييرات، ولهذا السبب يتم استخدام خدمة Google captcha على العديد من مواقع الويب من أجل التأكد من أن اتصالاتها هي بشرية. في التطبيق ، يجب أن نكون حريصين على عدم فتح هذه الأنواع من العيوب ، وإلا سيتم التشكيك في موثوقية النتائج.

كيف يتم الدفع؟

في البداية ، يتلقى المستخدمون المجيبون عن الأسئلة رصيدًا هاتفيًا بنقاط (1000 نقطة = 1000 DA) ، وبعد أن يُصرح لنا بإجراء تحويلات مالية تلقائية ، سنقوم بتحويل الأموال مباشرةً إلى حساباتهم CCP أو البنك (10،000 نقطة = 10،000 دج). ولهذا السبب يجب تأكيد المعلومات ؛ لا يمكن لأي مستخدم الاستفادة من هذه المزايا إذا قدم معلومات خاطئة ، سيقوم النظام الآلي (API) بالتحقق من صحة المعلومات المقدمة (اللقب ، الاسم ،….) قبل إجراء أي عملية. 

أين يتم تخزين بيانات المستخدم الشخصية؟

نولي أهمية قسوة  للبيانات الشخصية لمجتمعنا. أولا ، جميع خوادمنا موجودة في الجزائر ، محمية بواسطة أنظمة التشفير التي يتم تحديثها بشكل متكرر. يتم تشفير جميع البيانات الشخصية و تستخدم فقط لتحديد المستخدم من أجل إجراء التحويل النقدي (أو إرسال رمز الترويجي) بطريقة آلية.

 أنواع الأسئلة التي سوف تجيب؟

يوجه المجتمع تركيزه بشكل حصري على المعلومات الاقتصادية والتجارية. مثال : ما نوع الجبن الذي تتناوله؟ كم جيقا تستهلكها في البيانات على هاتفك الذكي شهريا؟ ما هي أفضل أنواع الشامبو التي استخدمتها؟

 لن يتم طرح أي أسئلة ذات طابع سياسي او ديني. نولي أهمية كبيرة لاحترام هذه القواعد.

التقاط صورة لتسرب المياه هو إجراء يستغرق بضع ثوانٍ من وقت المستخدم ، ولكنه قد يساعد الجهات المختصة في إصلاح التسرب في أسرع وقت ممكن. وينطبق الشيء نفسه على الحفر على مستوى الطريق ، في بضع ثوان ، سوف يساهم المستخدم في وضع خريطة للحفر لإصلاحها من قبل البلديات والسلطات المعنية. على مستوى أحد مراكز التسوق أو المطاعم ، يمكن للمستخدم الإبلاغ عن مشكلة سيتم نقلها مباشرةً إلى مديري مركز التسوق مما يسمح لهم بتحسين خدماتهم.

 

 

متوسط ​​الوقت لاستخدام ACHO في اليوم الواحد.

Time is precious

تتم جميع استطلاعاتنا بطريقة تجعل المستخدم يستغرق 3 دقائق كحد أقصى يوميًا (7 دقائق ، في الحالات القصوى للبحوث التي يقترحها الأكاديميون) سيبلغ  المستخدم  بشأن عدد الثواني التي يستغرقها كل سؤال ، وكذلك النتيجة (عدد النقاط).

 

إذا قرر المستخدم الخروج من التطبيق ويطلب منا حذف بياناته؟

جميع المستخدمين أحرار في مغادرة التطبيق ، وسيتم مسح جميع بياناتهم الشخصية بشكل دائم. ولكن إذا أراد المستخدم نفسه الانضمام  مرة أخرى إلى التطبيق ، فسيتم تعيين جميع العدادات على 0 (معامل الثقة ، والنتيجة ، وما إلى ذلك). ولكن المهم أن نلاحظ أن جميع الاجابات على الدراسات الاستقصائية ستبقى ملكًا لـ ACHO حيث وافق المستخدم على تسجيلها. ومع ذلك ، سوف نحذف: اسمه ، لقبه وتاريخ ميلاده.

 

ردود الإستطلاع ،في ماذا ستستخدم ؟

كل هذا يتوقف على الأسئلة ؛ سيتم استخدام بعض الردود لتوجيه قادة الأعمال لاتخاذ قرارات قصيرة ومتوسطة المدى ، مثل ما إذا كانت عبوة المنتجات مناسبة أم لا؟. أو قد يتم استخدامها  بواسطة فرق التسويق المؤسسات لتحسين اتصالاتهم وكفاءة قناة التوزيع الخاصة بهم وأسعار وجودة المنتجات و / أو الخدمات.

يمكن استفادة من بعض الإجابات  لاتخاذ قرارات مثل إصلاح تسرب المياه ، والحفر في الطريق …لصالح الخدمات العامة لتحسين الظروف في أحيائنا و مدننا.

هذه البيانات سوف تساعد في تحسين نوعية الحياة للمواطنين. جزء من روح المساعدة التي يتسم بها مجتمع ACHO. على هذا الأساس نفسه ، سيستفيد أعضاء التطبيق من خصومات على التدريب أو البحوث التسويقية  قبل إطلاق مشروعهم .

في جميع الحالات ، سيكون المستخدم هو الرابح الأكبر.

Laisser un commentaire